أحمد الصائغ: غضب جماهير الأهلي خط أحمر

17.10.2019 | 13:16 (KSA)

دوري بلس - قال رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي, أحمد الصائغ أن "رضى الجماهير الأهلاوية يأتي في هرم أوليات مجلس إدارته", ذلك بعد أعلان النادي أمس الأربعاء التعاقد مع المدرب السويسري كريستيان غروس خلفا للكرواتي برانكو إيفانكوفيتش.

ونشرت صحيفة "عكاظ" تصريحا للصائغ أكد فيه أن "كل من يعمل في هذا الكيان الكبير ويخدم الأهلي أيا كان موقعه, يدرك أن غضب جماهير الأهلي خط أحمر لايجب تجاهله أو حتى الوصول إليه".

وهذه هي المرة الثالثة التي يشرف فيها كريستيان غروس على تدريب الفريق , بعد مرتين سابقتين حقق فيها لقب الدوري وكأس الملك وكأس ولي العهد.

وأضافت الصحيفة على لسان الصائغ: "نحرص في أي مفاوضات أن يكون اسم الأهلي شامخا وعاليا .. هذا الكيان فوق الجميع وهذه حقيقة وليست كلمات للتسويق أو الاستهلاك".

وتحدث الصائغ عن المرحلة المقبلة للنادي قائلا: "سنقوم بمهمتنا كإدارة في تدعيم الفريق بكل مايحتاجه .. نأمل من جمهورنا الغالي وقفته المعهودة والمشهودة .. تعلمنا في الأهلي أن التحديات تحقق المستحيلات وأن كل عقبة نمر بها تزيد الأهلي شموخا".

ويستعد الأهلي لملاقاة التعاون غدا الجمعة في الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان, والذي يحتل فيه الأهلي المركز الثالث بـ 11 نقطة وبفارق 5 نقاط عن المتصدر "الهلال".