تقارير – صحوة مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات القادمة

16.10.2019 | 15:11 (KSA)

دوري بلس – يبدو أن مانشستر يوناتيد ومدربهم أولي سولشاير قد اتخذوا قرار بتدعيم الفريق في سوقي الانتقالات الشتوية والصيفية القادمتين لتصحيح مسار النادي الإنجليزي.

أكدت شبكة "ESPN" الإخبارية عن نية النرويجي أولي سولشاير مدرب مانشستر يونايتد في محاولة لإعادة اليونايتد للطريق الصحيح والتعاقد مع سبع لاعبين دُفعة واحدة.

ووفقا للتقرير أن مانشستر يريد على الأقل ثلاث لاعبين في يناير المقبل وهم الكرواتي "ماريو ماندزوكيتش" لاعب يوفنتوس، والذي كان اقترب من الرحيل عن البيانكونيري هذا الصيف ولكن مفاوضاته مع الأندية المهتمة به توقفت.

الثاني هو مهاجم بورنموث الإنجيلزي "كالوم ويلسون" والذي ظهر بشكل مُلفت مع بورنموث الموسم الماضي وأيضًا مع بداية هذا الموسم.

والثالث هو مهاجم ليون الحالي "موسى ديمبيلي".

وتابع التقرير على أن الصيف المقبل سيشهد الاهتمام بأربع لاعبين آخرين، البداية من ثنائي ويستهام، المدافع الأيرلندي "ديكلان ريس" ولاعب الوسط الاسكتلندي "جون مكجين"، ولاعب وسط ليستر سيتي "جايمس ماديسن".. بالإضافة إلى نجم وسط برشلونة "إيفان راكتيتش" التي أكدت بعض التقارير الإسبانية والإيطالية عن نية اللاعب في الرحيل عن البوغرانا في يناير المقبل واهتمام من نادي يوفنتوس لضم اللاعب الكرواتي.