النصر ينتظر "استفاقة" خط الهجوم

15.10.2019 | 18:59 (KSA)

دوري بلس - أثار خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر حيرة الجماهير في المباريات الثالث الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والتي فشل فيها بتسجيل أي هدف, بالرغم من وجود الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله.

ويبدو أن خط دفاع الفريق "يقوم بواجبه" إذ لم تتلقى شباك الفريق سوى هدف وحيد في 5 مباريات, مقابل 3 أهداف سجلتها فرقة المدرب روي فيتوريا (في أول جولتين).

ولم يسجل الفريق النصراوي في 3 مباريات فقط من أصل 30 مباراة لعبها الموسم الماضي في الدوري والذي توّج فيه باللقب, وتوّج مهاجمه عبدالرزاق حمدالله بلقب الهداف بـ 35 هدف.

في المقابل تبدو الأمور مختلفة هذا الموسم وهو يعجز عن التسجيل في 3 مباريات من أصل 5.

أرقام النصر الهجومية "الضعيفة" في هذا الموسم (حتى الآن) تأتي في ظل وجود نور الدين مرابط والذي يتصدر اللاعبين من حيث صناعة الفرص بـ 22 فرصة, وكذلك يتصدر اللاعبين الأكثر لعبا للكرات العرضيّة بـ 48 عرضية, كما أن الفريق النصراوي هو ثالث أكثر الفرق تسديدا على المرمى بـ 74 تسديدة.

ويلتقي النصر السبت المقبل مع مضيفه الرائد في الجولة السابعة من الدوري , وتأمل الجماهير في أن تكون عودة الجناح أحمد موسى من الإصابة, أمر أيجابيا على الصعيد الهجومي, وتساعد مهاجم الفريق حمدالله في استعادة نغمة التهديف التي كان عليها الموسم الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن النصر عزز خط هجومه الصيف الماضي بالمهاجم المتألق عبدالفتاح آدم, والذي لعب مع التعاون الموسم الماضي 25 مباراة في الدوري سجل خلالها 12 هدف).