5 لاعبين كبار.. برشلونة يستقر على بديل سواريز

12.10.2019 | 13:18 (KSA)

دوري بلس - كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها، الأسماء التي حددها برشلونة من أجل تعويض المهاجم لويس سواريز، والذي بدأ يتقدم بالسن ومن المحتمل أن يكون الموسم الحالي هو الأخير له في النادي.

وأوضحت الصحيفة أن هناك 5 لاعبين كبار مرشحين للانتقال إلى "الكامب نو"، ولن تكون مهمة برشلونة سهلة بالتعاقد مع أي منهم، وستكلف خزائن النادي أموالاً طائلة.

وعلى رأس تلك الصفقات هو كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، رغم أن التوقيع معه في الصيف المقبل قد يكون شبه مستحيلاً، لكن من الممكن على برشلونة ضمه في صيف 2021 في حال لم يجدد عقده.

كذلك يتواجد المهاجم الإنجليزي هاري كين على رادار النادي الكتالوني، فهو يملك قدرة كبيرة على تسجيل الأهداف وقادر على سد الفراغ الذي سيتركه لويس سواريز.

كما يتواجد روبيرتو فيرمينو مهاجم ليفربول في القائمة التي حددها البارسا، والذي قد يناسب كثيراً طريقة لعب الفريق، ولكن المشكلة هي عدم وجود اجماع على فيرمينو داخل الكامب نو، حيث أن ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد قد يكون مرغوباً أكثر من قبل إدارة البرسا، خصوصاً أنه أصغر سناً ويملك خصائص أفضل من حيث السرعة والمهارة.

وأيضًا يتواجد اسم لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان الشاب على طاولة البارسا، فاللاعب ارتبط اسمه بالنادي الكاتالوني منذ بطولة كوبا أميركا 2019 التي قدم خلالها أداء مميز مع الأرجنتين.