تقارير .. غروس يوافق على العودة إلى الأهلي

10.10.2019 | 10:28 (KSA)

دوري بلس - ذكرت تقارير محلية اليوم الخميس أن إدارة النادي الأهلي السعودي تلقت موافقة المدرب السويسري كريستيان غروس على العودة لقيادة الدفة الفنية للفريق الأول لكرة القدم خلفا للمدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش.

وسبق لغروس أن قاد الأهلي مرتين وحقق معه بطولتي الدوري والكأس عام 2016 .

ونشرت صحيفة "الرياضية" أن غروس "وافق على العودة لقيادة الدفة الفنية للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، بعدما استفسر الأهلاويون منه عن مدى إمكانية توليه الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة".

وأوضحت الصحيفة أن غروس "ينتظر الرد الرسمي من الإدارة الأهلاوية" بعد موافقته على العودة.

وفي ذات الشأن نشرت صحيفة "الشرق الأوسط" أن "اختلاف في وجهات النظر بين الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي, والأستاذ أحمد الصائغ رئيس النادي, تسبب في تأخير حسم التعاقد مع المدرب السويسري كريستيان غروس".

وأوضحت الصحيفة نقطة "الاختلاف" بين المشرف العام والرئيس, حيث يرغب الأمير منصور بـ "التعاقد مع اسم تدريبي كبير ومميز ولم يسبق له التدريب في السعودية" فيما يفضل رئيس النادي "التعاقد مع اسم تدريبي سبق له العمل في الدوري السعودي ويملك خلفية كاملة على المنافسات المحلية".

تجدر الإشارة إلى أن المدرب الوطني صالح المحمدي يقود حاليا الدفة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشكل مؤقت.

ويقدم المحمدي حتى الآن نتائج مميزة مع الفريق, إذ خاض الفريق تحت إدارته 3 مباريات دورية كسبها منها اثنتين وتعادل في واحدة (فاز على الفحياء والفتح, وتعادل مع النصر).