رينارد: نسعى لإعادة البسمة لجماهير الأخضر من أمام متصدر المجموعة

09.10.2019 | 20:55 (KSA)

دوري بلس - أكد المدير الفني لمنتخبنا السعودي الوطني الأول إيرفي رينارد أنه يدرك أهمية مواجهة الغد أمام منتخب سنغافورة مشدداً أن أهميتها تكمن أنها أمام متصدر المجموعة و أنها فرصة لتقديم مستوى مميز لرسم البسمة على وجود الجماهير السعودية بعد القلق الذي حدث خلال المباراتين الماضية أمام مالي واليمن، جاء ذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد بجانب اللاعب يحيى الشهري.

 

وقال رينارد في بداية حديثه:” الشهر الماضي لعبنا مباراتين، واحدة ودية أمام مالي و أخرى رسمية أمام اليمن، و حدث تفاوت في المستوى و هو ما خلق حالة من القلق لدى الجماهير السعودية، لكن غداً ليس لنا أي عذر “، وأضاف:” أهمية المباراة تكمن أنها على أرضنا وأمام متصدر المجموعة الذي قرأناه جيداً، و يجب أن نمحو الصورة السيئة، و أن نعيد رسم البسمة من جديد على وجوه جماهيرنا “.

 

وعن لعب المنتخب لأول مرة في القصيم قال:” اللاعب المحترف بإمكانه اللعب في أي ملعب ومدينة، صحيح أن المنتخب يلعب هنا لأول مرة لكن الجماهير متعطشة لدعمنا، و نحن نرغب في إسعادهم لنسجل نتيجة مميزة في أول مباراة هنا”.

 

أما الكابتن يحيى الشهري فقد تحدث قائلآ:” غداً ستكون لنا كلمة، و سنعوض تعادلنا في الجولة الماضية أمام اليمن حيث لم نظهر بالمستوى المطلوب، و أعتقد أننا قادرون على الفوز في المباراة و إسعاد الجماهير”.