خليلودزيتش: لهذا السبب لم أستدع حمدالله لقائمة المنتخب

09.10.2019 | 17:33 (KSA)

دوري بلس – 26 لاعبًا متواجدين في قائمة منتخب المغرب لوديتي ليبيا والغابون القادمتين للمنتخب المغربي، ليس من بينهم عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي النصر.

تحدث وحيد خليلودزيتش مدرب منتخب المغرب في المؤتمر الصحفي بعد إعلان قائمة أسود الأطلسي عن غياب عبدالرزاق قائلا "طلبت من الاتحاد المغربي إعداد تقرير شامل عن كل شئ حدث في الفترة الأخيرة مع المنتخب بخصوص اللاعبين وتحديدا في فترة أمم إفريقيا".

وتابع "حمدالله هو من طلب بعدم استدعائه للمنتخب، بعد الحديث الذي دار بينه وبين مساعدي مصطفى حجي، وفي الواقع المنتخب لديه الكثير من المهاجمين على مستوى كبير، ولهذا موضوع عبدالرزاق انتهى"

وأضاف "أشعر بالاستغراب من تعامل بعض اللاعبين مع منتخباتهم بشكل يُشعر بأنه غير سعيد لوجوده مع المنتخب، ولذلك أي لاعب يفعل ذلك، سأكون مضطرا للشطب على إسمه"

كان حمدالله قد قرر الانسحاب من معسكر منتخب المغرب قبل بداية بطولة الأمم الافريقية التي أقيمت في مصر، بناءًا على بعض المشاكل التي حصلت في المعسكر وفقا للتقارير المغربية التي خرجت آنذاك وأيضا من مصادر مقربة من اللاعب.

الجدير بالذكر أن منتخب المغرب يستعد لتصفيات أمم إفريقيا 2021 بمبارتين وديتين، الأولى أمام ليبيا في 11 أكتوبر، والثانية أمام الغابون في الـ15 من نفس الشهر.