ميسي يتحدث عن موعد اعتزاله وافتقاده لرونالدو في الكلاسيكو

09.10.2019 | 15:26 (KSA)

دوري بلس - أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة على رغبته في الإعتزال في النادي الكتالوني.  

وتحدث ميسي في حوار مطول لإذاعة "راك 1" الكتالونية، عن انطوان جريزمان وكريستيانو رونالدو وعثمان ديمبلي، والعديد من الأمور التي تخص فريق برشلونة.

وقال ميسي، إنه يريد الإعتزال في برشلونة، مشيرًا إلى أنه يفكر في الإعتزال في سن الـ 35 أو الـ 36.

وعن نيمار قال نجم برشلونة:"أعتقدت أن نيمار سينتقل لريال مدريد في الصيف الماضي، لإنه كان يرغب في الرحيل عن صفوف باريس، وبيريز وريال مدريد كانوا سيحاولون الحصول عليه".

وأضاف:"أفهم أن بعض الأعضاء لا يريدون عودة نيمار، بسبب طريقة خروجه ولكن لأسباب رياضية أفضل أن يعود نيمار سوف يعطي الفريق زخمًا كبيرًا".

وعن جريزمان، قال ليو:" من الأكاذيب أنني لم أرغب في انضمام جريزمان، قلت من قبل أنه واحد من أفضل اللاعبين، ومرحب به في مشروعنا، ليس سهلاً أن تأتي للعب ببرشلونة، لكن جريزمان سيتأقلم في النهاية".

وعلق النجم الأرجنتيني على طرد عثمان ديمبلي في مباراة برشلونة وإشبيلية قائلًا:" كان من الصعب للغاية على ديمبلي أن يخبر الحكم بما قاله لقد فوجئنا أن ماتيو لاهوز فهم ذلك بوضوح عثمان يواجه صعوبات في التحدث باللغة الإسبانية".

ليونيل ميسي تحدث أيضًا عن نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو وعن انتقاله للدوري الإيطالي قائلًا:"كنت سأحب لو استمر رونالدو في ريال مدريد فهو يشكل إضافة للمنافسة وللكلاسيكو، وأعتقد أن ريال مدريد لا يزال متأثرًأ برحيله".