الشامخ يواصل صدارة المدافعين الأكثر تحقيقاً للنقاط في لعبة الفانتسي

08.10.2019 | 19:51 (KSA)

دوري بلس - لازال عبدالله الشامخ لاعب خط دفاع فريق الشباب متصدراً قائمة المدافعين الأكثر تحقيقاً للنقاط هذا الموسم في لعبة الفانتسي عبر تطبيق دوري بلس برصيد (35) نقطة حتى الآن وهو الوحيد من المدافعين الذي يتواجد في قائمة أكثر اللاعبين إحرازاً للنقاط في اللعبة حتى الآن حيث يأتي رابعاً بالتساوي مع كلاً من مهاجمي الهلال عمر خربين و بافاتيمبي جوميز.

وتميز الشامخ مع بداية هذا الموسم في مساهمته مع الفريق دفاعياً وهجومياً وصناعته للأهداف وتبلغ قيمته حالياً في سوق الانتقالات الخاص بالفانتسي (5,9).

 

ويأتي مدافع فريق الفيصلي ايجور روسي كثاني المدافعين الأكثر تحقيقاً للنقاط في قائمة لعبة الفانتسي هذا العام حتى الآن برصيد (28) نقطة حتى الآن وتبلغ قيمته حالياً (5,2) في سوق الانتقالات.

 

و دخل مدافع فريق الأهلي محمد خبراني بشكل قوي هذا الموسم في قائمة مدافعي الفانتسي الأفضل بتحقيقه (27) نقطة كثالث اللاعبين وتبلغ قيمته حتى الآن في سوق الانتقالات (4,9).

 

أما رابعاً فيأتي مدافع فريق النصر عبدالله مادو بتحقيقه (26) نقطة بعد مستوياته المميزة هذا الموسم، و تبلغ قيمته السوقية في اللعبة حالياً (5,7) ويتفوق على زميله مايكون في الفريق النصراوي الذي يأتي كخامس اللاعبين الأكثر تحقيقاً للنقاط في الفانتسي برصيد 25 نقطة وتبلغ قيمته (6,0).

 

أخيراً يتساوى مدافع فريق أبها أمين عطوشي مع البرازيلي مايكون بنفس رصيد النقاط ليتقاسم بذلك معه خامس الترتيب كأكثر المدافعين تحقيقاً للنقاط برصيد (25) نقطة وبقيمة سوقية تبلغ حتى الآن (4,5).