تتويج أبطال (فضية) المبارزة

06.10.2019 | 12:23 (KSA)

توج فيصل الدوسري عضو الاتحاد السعودي للمبارزة، الفائزين في بطولة المملكة للمبارزة (الجولة الفضية) تحت 17و11 سنة التي أقيمت على الصالة الرياضية في معهد إعداد القادة، بحضور عبدالله السنيد المدير التنفيذي للاتحاد.

حيث حصل علي البحراني على المركز الأول في سلاح السيف تحت 17 سنة، وحل جاسر البكر ثانيا، وجاء محمد العمرو ثالثا وعبدالعزيز طالب الثالث مكرر.

ونال ابراهيم الهديب الميدالية الذهبية في سلاح الشيش تحت 17، وحل مهدي القروص ثانيا وفهد الغيص ثالثا وعبدالله الطاهري في المركز الثالث مكرر في حين فاز حسين الطويل بذهبية سلاح المبارزة تحت 17، وحل أحمد دربي ثانيا، وسعود العماني ثالثا، وعبدالكريم الحليفي في المركز الثالث مكرر.

وفي منافسات سلاح السيف تحت 11 حقق أحمد الحضيري المركز الأول ، وجاء مهدي المويشي ثانيا وفيصل السالمي ثالثا، ونصر العرواني في المركز الثالث مكرر.

وحقق حمود الربيعان المركز الأول في سلاح الشيش تحت 11 وحل راكان الغنام ثانيا واحمد الخماش ثالثا وياسين ضياء في المركز الثالث مكرر.

وتوج صالح الراشد بطلا لمنافسات سلاح المبارزة تحت 11، وحل بدر السيف ثانيا وفهد سلطان ثالثا ، وفيصل الصانع في المركز الثالث مكرر.

الجدير بالذكر ان البطولة شهدت مشاركة ثلاثة لاعبين من الكويت وهم عبدالعزيز طالب وفهد الغيص وعبدالله الطاهري.