ماركا - أزمة لزيدان قبل الكلاسيكو

05.10.2019 | 23:33 (KSA)

دوري بلس - يخشى زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد، من فقدان أحد عناصره الهامة في التشكيلة الأساسية للفريق الملكي أمام برشلونة في الكلاسيكو الذي سيقام نهاية الشهر الجاري.

وفاز ريال مدريد اليوم على غرناطة في الليغا، وسيواجه الميرنغي بعد فترة التوقف الدولي فريق ريال مايوركا ثم فريق غالطة سراي في دوري الأبطال وبعدها يواجه برشلونة في الليغا.

وذكرت صحيفة "ماركا"، أن لاعب وسط ريال مدريد كاسميرو مهدد بالغياب عن الكلاسيكو بعدما حصل على بطاقة صفراء اليوم أمام غرناطة في الدقيقة 43 بعد خطأ أرتكبه في وسط الملعب وكاد أن يتلقى البطاقة الحمراء نتيجة الاحتجاجات في الشوط الثاني.

وأشارت الصحيفة، إلى أن كاسميرو حصل على 4 بطافات صفراء كانت أمام بلد الوليد وفياريال وليفانتي والرابعة أمام غرناطة، وهو الآن مهدد بالحصول على البطاقة الخامسة إذا شارك أمام مايوركا في الليغا وبالتالي سيغيب عن الكلاسيكو.

الصحيفة، أفادت إنه على زيدان التفكير إذا كان من الضروري المخاطرة باللاعب البرازيلي في الجولة القادمة أو منحه قسط من الراحة وبالتالي يستطيع المشاركة بصورة طبيعية في الكلاسيكو.

ويعد كاسميرو هو اللاعب الذي شارك في معظم مباريات ريال مدريد هذا الموسم برصيد 870 دقيقة حيث لعب جميع المباريات باثتناء النصف الساعة الأخيرة من مباراة ليفانتي.