هازارد يتحدث عن أول أهدافه في الدوري الإسباني

05.10.2019 | 20:57 (KSA)

دوري بلس - تحدث إدين هازارد، لاعب ريال مدريد عن أول أهدافه مع الفريق الملكي في بطولة الدوري الإسباني، منذ انتقاله في الميركاتو الصيفي الماضي. 


كان ريال مدريد قد تعاقد مع هازارد قادمًا من صفوف تشيلسي مقابل 100 مليون يورو وتعرض اللاعب لإصابة قبل بداية الموسم أبعدته عن المشاركة في المباريات الأولى للفريق.

وقال "هازارد"، في تصريحات صحفية عقب لقاء غرناطة:"أنا سعيد بالهدف وتحقيق الانتصار، عندما تلعب دائمًا تريد أن تسجل لكن الأهم هو تحقيق الفوز، قدمنا مباراة جيدة مازلنا في الصدارة وهذا هدفنا هذا الموسم".

وأبدى النجم البلجيكي سعادته بالهدف الذي سجله اليوم قائلًا:"حاولت أن يكون أول هدف لي مع ريال مدريد إستثنائي الهدف الأول دائمًا ما يكون صعب المنال ومن بعده تكتسب المزيد من الثقة، آمل أن أسجل العديد من الأهداف مع هذا النادي".

وأكد لاعب ريال مدريد على صعوبة مواجهة غرناطة مشيرًا إلى أن الفريق قدم كل ما لديه طوال المباراة ولكن الأهم هو تحقيق الفوز.

وعن الانتقادات أضاف:" كانت مباراة اليوم مهمة جدًا إذ يتحدث الناس وسمعتُ الكثير من الأمور، كان يومًا هامًا جدًا للثقة".

يذُكر أن ريال مدريد عزز صدارته اليوم في الليغا بعد الفوز على غرناطة صاحب المركز الثاني بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سانتياغو برنابيو.