حكيمي يفسد خطة يوفنتوس ويكشف موقفه من العودة لريال مدريد

05.10.2019 | 15:57 (KSA)

دوري بلس - كشف الدول المغربي أشرف حكيمي، لاعب بوروسيا دورتموند الحالي، موقفه من العودة إلى النادي الملكي، مشيراً إلى أن علاقته بزيدان جيدة للغاية.

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن ماوريسيو ساري المدير الفني ليوفنتوس، حريص على تدعيم خط دفاعه بالتعاقد مع الظهير المغربي المتألق.

وقال حكيمي في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "بعد عامين من الإعارة، سوف أرى إن كنت على استعداد للعودة إلى ريال مدريد، أنا في مستوى جيد جداً، لذلك يمكنني أن أكون في مدريد، لكنني سأخبركم في نهاية الموسم إذا كنت سوف أعود أو لا".

وتابع: "لن أكذب عليكم بالطبع أرغب في النجاح هناك، مدريد هو منزلي لكن إن لم يحدث ذلك سوف أحاول النجاح في أي مكان آخر، هذا هو حلمي".

وعن علاقته بمدرب ريال مدريد، قال: "علاقتي بزيدان جيدة للغاية، هو دائماً ما يقدم لي النصائح، فهو يريد الأفضل لي ويعاملني كما لو كنت أحد أبنائه، في الحقيقة أنا ممتن له لأنه منحني الفرصة للعب في أفضل نادٍ بالعالم".

الجدير بالذكر أن حكيمي يلعب حاليًا مع بوروسيا دورتموند، معارًا من ريال مدريد لمدة موسمين، وقد نجح الدولي المغربي في تسجيل هدفين خلال مباراة فريقه أمام سلافيا براغ يوم الأربعاء الماضي، في بطولة دوري أبطال أوروبا.