الفيحاء يبحث عن استعادة توازنه على حساب الأهلي "المتجدد"

05.10.2019 | 13:21 (KSA)

دوري بلس - يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء عند الساعة 8:20 من مساء اليوم السبت ضيفه الأهلي في مباراة لحساب الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويمكنكم الحصول على تغطية فورية ومباشرة للمباراة عبر الاشتراك في خدمة "جوال دوري بلس", والتي تقدم بشكل فوري تشكيلة الفريقين, والنتائج لحظة بلحظة, وتصريحات اللاعبين والمؤتمرات الصحفية بعد المباراة, بالإضافة إلى المزيد من الاحصائيات والفيديوهات الخاصة بالمباراة, وذلك بارسال رسالة فارغة إلى الرقم 806655.

ويأمل الفريق المضيف في استعادة توازنه بعد أن تلقى خسارتين متتاليتين جعلته يتراجع نحو المركز الثاني عشر.

وبدأ الفيحاء بشكل مثالي في الدوري وتمكن من جمع 5 نقاط في أول 3 جولات (فوز وتعادلين) قبل أن يخسر مباراتين أمام الوحدة ثم الرائد في الجولتين الرابع والخامسة.

في المقابل .. تتجدد الآمال للفريق الأهلاوي تحت قيادة مدربه الوطني صالح المحمدي, والذي يطمح لإبقاء سجله خاليا من الخسائر بعد أن قاد الفريق في مباراتين فاز في الأولى وتعادل في الثانية.

وعيّنت الإدارة الأهلاوية المدرب المحمدي مديرا فنيا للفريق بشكل مؤقت خلفا لبرانكو الذي أقيل الشهر الماضي بسبب تردي نتائج الفريق.

ونشرت تقارير محلية اليوم السبت أن الأهلي سيخوض مباراة اليوم بدون لاعبه المتألق عبدالفتاح عسيري والذي يعاني من إصابة عضلية.

ويملك الأهلي 8 نقاط في المركز السادس, وإذا مانجح في انتزاع نقاط مباراة الليلة كاملة فإنه سيقفز نحو المركز الرابع على الأقل مستغلا غياب منافسيه النصر والفيصلي عن هذه الجولة.