اليوم .. الهلال يلتقي الاتفاق بهدف الابتعاد بصدارة الدوري

05.10.2019 | 12:48 (KSA)

دوري بلس - يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عند الساعة السادسة من مساء اليوم السبت ضيفا على نظيره الاتفاق في مباراة لحساب الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويمكنكم الحصول على تغطية فورية ومباشرة للمباراة عبر الاشتراك في خدمة "جوال دوري بلس", والتي تقدم بشكل فوري تشكيلة الفريقين, والنتائج لحظة بلحظة, وتصريحات اللاعبين والمؤتمرات الصحفية بعد المباراة, بالإضافة إلى المزيد من الاحصائيات والفيديوهات الخاصة بالمباراة, وذلك بارسال رسالة فارغة إلى الرقم 806655.

ويسعى الفريق الضيف للحصول على نقاط مباراة اليوم كاملة والابتعاد بصدارة الترتيب , إذ يتصدر الهلال فرق الدوري بـ 13 نقطة من 5 مباريات, مقابل 12 نقطة للوحدة في المركز الثاني (6 مباريات).

وستكون مهمة المدير الفني للفريق الهلالي رازافان لوشيسكو صعبة في مباراة اليوم, خصوصا وأنه يدخل المباراة بقائمة طويلة من الغيابات يتقدمهم نجم الفريق سالم الدوسري.

وسيغيب عن المباراة بالإضافة إلى الدوسري, كل من: عبدالله المعيوف, محمد كنو, سيبستيان جيوفينكو, نواف العابد.

وفي شأن متصل نشرت تقارير محلية اليوم السبت أن المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز سيكون "جاهز" لمباراة اليوم بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

في الجانب الآخر .. يبحث الفريق الاتفاقي عن تجنب الخسارة الثالثة على التوالي والعودة مجددا لطريق الانتصارات.

وحقق الاتفاق فوزا كبيرا على الحزم 6-0 في الجولة الثالثة لكنه تلقى خسارتين متتاليتين بعدها (من الفيصلي 1-0, ومن أبها بذات النتيجة).

ويحتل الاتفاق المركز العاشر في سلم ترتيب فرق الدوري بـ 6 نقاط, مشاركة مع الشباب والذي يخوض مباراته في الجولة السادسة مساء اليوم أمام العدالة.