الحزم يستعيد توازنه ويهدد صحوة الاتحاد

04.10.2019 | 16:52 (KSA)

دوري بلس - سيكون الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أمام مهمة صعبة لتجاوز ضيفه الحزم مساء اليوم الجمعة في مباراة لحساب الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

واستفاق الحزم من صدمة خسارته بسداسية أمام الاتفاق في الجولة الثالثة, وتمكن من تحقيق انتصار باهر على مضيفه النصر في الجولة الرابعة بهدف للاشيء.

وواصل الحزم تألقه وسجل فوزا عريضا على ضيفه ضمك في الجولة الماضية 4-0 ليصل الفريق إلى النقطة السابعة في المركز التاسع, مسجلا تفوقا نقطيا مقارنة الموسم الماضي في الدوري.

وجمع الحزم الموسم الماضي 5 نقاط في أول 5 جولات من الدوري, واستقبلت شباكه 9 أهداف (نفس عدد الأهداف المتلقاه هذا الموسم).

ويدين الحزماويون بالفضل إلى مهاجمهم المتألق كارلوس ستراندبيرج والذي سجل 3 أهداف في 3 مباريات خاضها مع الفريق.

وسجل السويدي الشاب ستراندبيرغ (23 عام) هدف الفوز على النصر, أتبعه بهدفين من أهداف الحزم الأربعة في شباك ضمك.

في المقابل , على المدرب لويس سييرا أن يواصل صحوته في الدوري وتسجيل الفوز الاتحادي الثالث على التوالي ليتمكن من الصعود إلى المركز الثاني في سلم الترتيب.

وبدأ الاتحاد الدوري بفوز عريض على الرائد 3-1, لكنه تلقى خسارتين متتاليتن (أمام ضمك ثم الهلال) , قبل أن يستعيد "العميد" توازنه ويفوز على الشباب 2-1 في الجولة الخامسة, أتبعه بفوز كبير على التعاون 3-1 في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية.

ويعوّل سييرا كثيرا على الحالة الفنية العالية التي يتمتع بها مهاجمه رومارينيو في الفترة الحالية, إذ تمكن البرازيلي من تسجيل 5 أهداف في الدوري اعتلى بها صدارة ترتيب الهدافين.

تألق رومارينيو منذ انطلاق الموسم الحالي, لم يقتصر على مباريات الدوري فقط, بل تمكن المهاجم البالغ من العمر (28 عاما) من تسجيل هدفين في دوري أبطال آسيا, وكذلك هدفين في بطولة محمد السادس للأندية الأبطال.