ماني: أنا وصلاح أصدقاء مقربين للغاية

02.10.2019 | 19:10 (KSA)


دوري بلس - تحدث ساديو ماني، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، عن زميله محمد صلاح بعد الأزمة التي حدثت بين الثنائي في أحد مباريات الريدز في الدوري.

ويستعد ليفربول مواجهة فريق سالزبورغ النمساوي مساء اليوم الأربعاء، في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا بعد أن خسر في أول مبارياته أمام نابولي.

ورد "ماني"، في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة ليفربول وسالزبورغ على سؤال أحد الصحفيين عن علاقته بمحمد صلاح وهل ما زالت هناك مشكله: قائلًا:"هذا سؤال جيد، أعتقد أن الكثير من الأمور ممكن أن تحدث في كرة القدم، تشعر بالقليل من الإحباط لأنك تريد تسجيل الأهداف، ترى مانشستر سيتي يسجل 6 و7 و8 أهداف في المباراة".

وأضاف:"أعتقد أن المهم بالنسبة للفريق هو تسجيل أكثر عدد من الأهداف لكن هذه الأمور تحصل، محمد صلاح لم يراني، كنت محبط قليلًا لكننا أصدقاء مقربين".

وتابع:"بالأمس قلت ليفنالدوم أخبر محمد صلاح أن ساديو ماني يريد التغلب عليك في مباراة بيرنلي، هو شخص مضحك جدًا ودائمًا ما يقول مثل هذه الأمور".
 
واختتم تصريحاته عن صلاح قائلًا:"لقد تخطينا هذه المسألة ونسينا كل شيء".

وأكد نجم هجوم الريدز أن فريقه سيقاتل هذا الموسم على بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى ليفربول أقوى من الموسم الماضي وأصبح أكثر نضجًا.