رئيس الفيصلي: ينتقد "المسابقات" ويؤكد: قرار التأجيل يؤثر سلبياً

02.10.2019 | 12:15 (KSA)

دوري بلس - كشف رئيس نادي الفيصلي الأستاذ فهد المدلج عبر برنامج "في المرمى" أن الإدارة تفاجأت بقرار لجنة المسابقات تأجيل مواجهة الفريق مع النصر ضمن مباريات الجولة 6 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وصرّح فهد المدلج لبرنامج "في المرمى" : "تفاجأنا بقرار التأجيل والذي ذكرت لجنة المسابقات أنه خارج عن إرادتها، وكنا نتمنى البحث عن حلول قبل اتخاذ قرار التأجيل".

وأضاف : "لم يؤخذ برأينا قبل اتخاذ القرار، وتلقيت اتصالاً من أحمد الراشد رئيس لجنة المسابقات الذي قال لي بأن اللجنة لم تستطع إيجاد ملعب بديل، ونحن بدورنا رفضنا ذلك لأن التأجيل لا ينفع فريقنا، فهناك بدائل عن قرار التأجيل مثل اللعب في ملاعب أندية الشباب أو النصر أو الهلال".

واختتم : "يجب إيجاد خطة بديلة عن قرار التأجيل، لأن ذلك يعني خوض الفيصلي 3 مباريات خارج أرضه وهذا مخالف للنظام".

وأعلنت لجنة المسابقات (التابعة لرابطة دوري المحترفين) تأجيل مواجهة النصر والفيصلي من 5 أكتوبر الحالي إلى يوم 6 من شهر نوفمبر المقبل, لانشغال استاد الملك فهد الدولي , وعدم جاهزية ملعب الأمير فيصل بن فهد.

واصدر الفيصلي بيانا قال فيه أن القرار "يؤثر سلبيا على الفريق" موضحا أنه "قبل بفكرة تغيير الملعب أو تأجيل المباراة يوم أو يومين" لكن لجنة المسابقات أجلت اللقاء إلى 6 نوفمبر.