بعد فوزه بملكية النادي كاملًا – الأمير عبدالله بن مساعد في تحدٍ جديد

01.10.2019 | 15:53 (KSA)

دوري بلس – بعد إصدار المحكمة البريطانية العليا حكمها النهائي للأمير عبدالله بن مساعد بأحقيته كمالك وحيد لنادي شيفيلد يونايتد في 16 سبتمبر الماضي، تتطلع جماهير شيفيلد للبناء القوي لفريقهم الذي يرضي طموحهم كأقدم الفرق الإنجليزية.

الأمير عبدالله بن مساعد أمتلك الحصة الكاملة للنادي بعد فوزه في الدعاوي التي رفعها شريكه السابق "كيفين ماكيب" والذي كان يستحوذ على 50% من أسهم شيفيلد يونايتد.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية آنذاك إن المالكين اختصما في 2017، بعض عرضهما مناقصتين منفصلتين للحصول على النادي.

بعد الفوز في القضية تحدث الأمير "نريد أن يكون النادي مستدامًا، ومهمتنا البقاء في البريميرليغ أولا"

سمو الأمير عبدالله بن مساعد اشتهر في السنوات الماضية في تطوير اللاعبين الشباب بالمملكة، وكان متواجدًا في سلسلة من المشاريع الرياضة الكبرى خلال فترة إرنست ويونغ "واحدة من أكبر شركات الخدمات المهنية في العالم".

تحدث الأمير بخصوص هذه النقطة قائلا "عملت لدى إرنست ويونغ في مجال الترفيه والرياضة، خلفيتي هي إدارة الأعمال الرياضية والاستراتيجية، ولدي أيضًا أكاديمية لكرة القدم لسنوات عديدة قبل الانضمام إلى شيفيلد يونايتد.

وعن علاقته مع مدرب شيفيلد الحالي كريس وايلدر قال "كريس يستحق الاحترام ونحن نحترمه، وسنعمل على تحسين الفريق الأول والنادي ككل.. سيكون دوري هو دفع الاستراتيجية للأمام.. هذه هي وظيفتي وسوف أحضر جميع الألعاب والاجتماعات الرسمية كرئيس"