رازفان الأعلى تقييمًا بين المدربين

25.09.2019 | 16:14 (KSA)

دوري بلس - اعتلى الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني بنادي الهلال، قائمة أعلى المدربين تقييمًا، من خلال تقييم اللاعبين والمدربين، عبر "دوري بلس".

وحاز رازفان على تقييم 7.37 خلال الـ4 مباريات الأولى في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي تمكن فيها رازفان من تسجيل 3 انتصارات وتعادل وحيد.

ويأتي المدرب التونسي اسكندر القصري مدرب العدالة في المرتبة الثانية، بتقييم بلغ مجموعه 7.08 وذلك بعد تحقيقه انتصارين، وتعادل واحد، وخسارة واحدة، خلال مشوار الفريق هذا الموسم.

ويحتل الوطني خالد العطوي مدرب الاتفاق المرتبة الثالثة، والذي كسب خلال مشواره مباراتين، وتلقى خسارتين، وبلغ إجمالي تقييم العطوي 6.89

أما البرازيلي بريكليس شاموسكا مدرب الفيصلي فقد حل في المرتبة الرابعة بتقييم بلغ 6.52 وحقق شاموسكا مع الفيصلي انتصارين وتعادلين.

باولو سيريجو مدرب التعاون، لم يتسنى له سوى لعب مباراتين، إذ تأجلت مباراة له أمام الاتحاد، وأخرى أمام الرائد، وفي اللقائين التي لعبها التعاون، انتصر سيريجيو في مباراة وتعادل في أخرى، ليبلغ مجموع تقييمه 6.49

ويمكن للجماهير كافة، المشاركة في تقييم اللاعبين والمدربين، من بداية المباراة، وحتى بعد انتهائها بـ6 ساعات، عبر خانة "تقييم اللاعبين"، في قائمة الخيارات في تطبيق وموقع دوري بلس.