رسالة عاطفية من صلاح تنهي أزمة التصويت في "ذا بيست"

24.09.2019 | 20:35 (KSA)


دوري بلس - أثارت تقارير صحفية، في الساعات القليلة الماضية جدلًا واسعًا بسبب الحساب الرسمي لنجم منتخب مصر وليفربول محمد صلاح، حيث قالت التقارير أن محمد صلاح قام بحذف صفته كلاعب في صفوف منتخب مصر من حسابه في "تويتر".


ويأتي هذا التصرف الذي قام به نجم منتخب مصر، بعد ساعات قليلة من إعلان جائزة أفضل لاعب في العالم التي تُمنح من الفيفا.


جائزة "ذا بيست" التي تقدم من الفيفا يتم اختيار الفائز بها بناءً على تصويت الصحفيين ومدربي وقائدي المنتخبات الوطنية، بالإضافة إلى وجود نسبة تصل إلى 25% للجماهير.


الصحفي هاني دانيل، هو الممثل الصحفي المصري في الجائزة والذي صوت لساديو ماني نجم السنغال وليفربول في المركز الأول وكريستيانو رونالدو في المركز الثاني فيما حل صلاح في المركز الثالث.

 

محمد صلاح علق سريًعا على ما نشرته وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية عن حذفه لأسم مصر من حسابه قائلًا:" مهما حاولوا يغيروا حبي ليكي ولناسك مش هيعرفوا".


ومن جانبه نشر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا رسميًا حيث أكد فيه ارسال بيان للإتحاد الدولي لكرة القدم عن سبب عدم اعتماد التصويت المصري ضمن أصوات اختيار اللاعب الأفضل في 2019.

وأكد الإتحاد المصري على أنه أرسل صوت مصر إلى الفيفا يوم 15 أغسطس قبل انتهاء المدة المحددة بأربعة أيام وتم تأكيد تسلم استمارة التصويت من جانب الفيفا.

 

 
 
 
View this post on Instagram

مهما حاولوا يغيروا حبي ليكي ولناسك مش هيعرفوا❤️❤️

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on


قام بالتصويت عن مصر كابتن المنتخب الوطني أحمد المحمدي بينما تولى التصويت عن المدير الفني الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي بعد إقالة الجهاز الفني السابق وعدم تعيين جهاز فني جديد في ذلك الوقت، ومنحا الثنائي صوتهما لمحمد صلاح في المركز الأول.