الأهلي يستعيد توازنه بهدفين في مرمى الفتح

21.09.2019 | 21:03 (KSA)

دوري بلس - استعاد فريق الأهلي مساء اليوم توازنه بعد فوزه خارج أرضه على مستضيفه فريق الفتح بهدفين دون رد في المباراة التي لعبت في الأحساء ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

الفريق الأهلاوي بقيادة مدربه المؤقت صالح المحمدي بدأ المباراة بشكل مثالي حين استغل المهاجم دجانيني كرة البرازيلي لوكاس ليما البينية ليسدد كرة جميلة من فوق الحارس معلناً التقدم لفريقه عند الدقيقة 6.

 

بعد ذلك حاول فريق الفتح العودة للمباراة وحاول تهديد المرمى الأهلاوي لكن عبدالفتاح عسيري قاد هجمة أهلاوية منظمة حين مرر كرة ثنائية مع دجانيني الذي أعادها له ثم انطلق للمرمى ويسدد كرة ارتطمت بالقائم ليكملها النجم عمر السومه مسجلاً الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 22، لتصعب بذلك مهمة الفريق المستضيف الذي لم يتمكن من تقليص الفارق حتى أنهى الحكم الشوط بتفوق أهلاوي.

 

وفي شوط المباراة الثاني استحوذ فريق الفتح نسبياً في بدايته على الكرة لكن دون خطورة واضحة لتستمر النتيجة على حالها دون تغيير وينتهي اللقاء بفوز أهلاوي يعيد به توازنه بعد تعثره الجولة الماضية وإقالة المدرب برانكو..

 

الأهلي وصل للنقطة 7 في المركز الرابع فيما استمر الفتح متذيلاً الترتيب بلا أي نقطة حتى الآن هذا الموسم بخسارته بكل مبارياته.