كلاسيكو الكرة السعودية .. الاتحاد يواجه الهلال في قمة الجولة الرابعة

21.09.2019 | 12:45 (KSA)

دوري بلس - تُختتم مباريات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بلقاء القمة الذي يجمع الاتحاد بضيفه الهلال (كلاسيكو) على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة عند الساعة 8:20 من مساء اليوم السبت.

ويمكنكم الحصول على تغطية فورية ومباشرة لأحداث اللقاء من خلال خدمة (جوال دوري بلس) والذي يقدم تغطية شاملة لتشكيلات الفرق والأهداف لحظة بلحظة والمؤتمرات الصحفية والمقابلات بعد المباراة, وذلك من خلال ارسال رسالة فارغة إلى الرقم 806655.

ويعيش الفريق الهلالي فترة مثالية بعد أن نجح المدرب الروماني رازفان لوشيسكو في قيادة "الزعيم" إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا على حساب الاتحاد.

كما أن الهلال يتصدر حاليا ترتيب فرق الدوري بـ7 نقاط , متفوقا بفارق الأهداف على النصر والعدالة.

ويمكن للهلال أن ينفرد بصدارة الترتيب في حال نجح في انتزاع نقاط مباراة الليلة كاملة, على اعتبار أن العدالة والنصر خاضا مباراتيهما في الجولة الرابعة.

وسيغيب عن الهلال في لقاء الليلة ثنائي المحور عبدالله عطيف وسلمان الفرج بداعي الإصابة.

في المقابل .. سيكون المدرب لويس سييرا "على المحك" في مباراة الليلة, إذ قد يجد التشيلي نفس خارج أسوار العميد في حال خسر من الهلال للمرة الثانية على التوالي.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع عشر في سلم ترتيب فرق الدوري بـ3 نقاط من مباراتين فقط, وذلك بعد تأجيل مباراته الجولة الماضية أمام التعاون.

ومن المنتظر أن تشهد التشكيلة الاتحاد عودة الثنائي مروان دا كوستا وكريم الأحمدي بعد غيابهما عن لقاء الهلال الماضي لعدم وجودهما في قائمة الفريق الآسيوية.

كما يمكن للمدرب سييرا أن يستفيد من خدمات المهاجم برجوفيتش بجوار المهاجم المـتألق رومارينيو.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد سيواجه التعاون في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة يوم الثلاثاء المقبل 24 سبتمبر.