الجولة الرابعة .. النصر يتطلع للصدارة من أمام الحزم

20.09.2019 | 12:50 (KSA)

دوري بلس - يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر اليوم الجمعة ضيفه الحزم في مباراة لحساب الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وسيحتضن استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض مباراة الليلة والتي ستنطلق في تمام الساعة 8:20م, وسيكون دخول الجماهير فيها مجانا بحسب ما أعلنته إدارة النصر قبل أيام.

ويمكنكم الحصول على تغطية فورية ومباشرة لأحداث اللقاء من خلال خدمة (جوال دوري بلس) والذي يقدم تغطية شاملة لتشكيلات الفرق والأهداف لحظة بلحظة والمؤتمرات الصحفية والمقابلات بعد المباراة, وذلك من خلال ارسال رسالة فارغة إلى الرقم 806655.

ويسعى الفريق النصراوي لمصالحة جماهيره بعد الخروج من دوري ابطال آسيا الأسبوع الماضي أمام السد القطري , إثر خسارته مباراة إياب ربع النهائي 3-1.

ويأمل المدرب البرتغالي روي فيتوريا في تحقيق نقاط مباراة الليلة كاملة لاعتلاء صدارة الترتيب ولو مؤقتا بانتظار ما ستسفر عنه مباراة القمة التي تجمع الاتحاد والهلال غدا السبت في ذات الجولة.

ويتصدر الهلال ترتيب فرق الدوري حاليا بـ7 نقاط متقدما على النصر بفارق الأهداف.

وتحوم الشكوك حول قدرة لاعب خط الوسط الفريق , البرازيلي جوليانو دي باولا على اللحاق بمباراة الليلة, نتيجة تعرضه لإصابة على مستوى الركبة, كما سيغيب الجناح النيجيري أحمد موسى عن المباراة بسبب الإصابة أيضا.

في المقابل .. لايزال الحزم يبحث عن فوزه الأول في الدوري, بعد خسارتين متتاليتين مُني بها الفريق في الجولتين الثانية والثالثة.

وتعادل الحزم في افتتاح مباريات الدوري أمام التعاون 1-1.

ويملك الحزم نقطة واحدة , ويقبع في المركز الخامس عشر (قبل الأخير) في سلم ترتيب فرق الدوري.