ريفالدو: ريال مدريد نجا من هزيمة تاريخية

19.09.2019 | 17:49 (KSA)


دوري بلس - تحدث ريفالدو، أسطور نادي برشلونة والكرة البرازيلية، عن الهزيمة الثقيلة التي تلقاها فريق ريال مدريد مساء أمس الأربعاء، في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف نظيفة.

ويرى أسطورة البرازيل، أن الملكي نجا من هزيمة تاريخية أمس في ملعب حديقة الأمراء، حيث أن النتيجة كادت أن تكون أكبر مما حدثت.

وقال "ريفالدو"، في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا:"كان من المتوقع أن يستغل فريق ريال مدريد غياب نجوم باريس سان جيرمان في خط الهجوم لكن لم يحدث هذا الأمر".

وأضاف:"باريس سان جيرمان كان فريق مدّمر بالرغم من غياب نجومه، وأداء ريال مدريد أمس كان أداءً صعيفًا، باريس كان من الممكن أن يفوز بنتيجة أكبرمن 3-0 ولكن الفريق الإسباني فلت من هذه الهزيمة الكبيرة".


وأكد ريفالدو على أن زيدان مدرب الميرنجي لديه الكثير من العمل ليقوم به خلال الفترة المقبلة لإعادة الفريق على ما كان عليه عندما توج بثلاث بطولات دوري أبطال أوروبا.

وعن أداء هازارد أمس قال:"بداية هازارد مع ريال مدريد لم تكن جيدة في دوري أبطال أوروبا، ولكن أفضل اللاعبين مازالوا يحتاجون للاعبين جيدين بجانبهم، من أجل التألق وإثبات قيمتهم".

وعن باريس سان جيرمان اختتم قائلًأ:"إذا استمر الفريق الفرنسي بنفس الأداء سيكون مرشح للتويج بدوري أبطال أوروبا".