تشافي يكشف عن خليفة ميسي في قمة كرة القدم

18.09.2019 | 17:09 (KSA)


دوري بلس - يرى أسطورة نادي برشلونة تشافي هيرنانديز، ومدرب فريق السد، أن رحيم ستيرلينغ لاعب مانشستر سيتي، سيكون خليفة ليونيل ميسي في قمة كرة القدم.

وتألق ستيرلينغ رفقة مانشستر سيتي في الفترة الأخيرة حيث سجل 25 هدفًا في الموسم الماضي وسجل 6 أهداف هذا الموسم وتوج ببطولتي الدوري الإنجليزي مع السيتي.

وقال تشافي في تصريحات لصحيفة "ميرور":"ميسي ورونالدو سيطرا على جوائز الأفضل في العالم لسنوات عديدة، من الصعب أن تتذكر من كان قبلهم في هذا السباق، وبالنسبة لي ميسي هو الأفضل على الإطلاق".

وأضاف:" عندما ننظر إلى المستقبل واللاعبين الذين قد يصبحون الأفضل في العالم، سنرى نيمار ومبابي وصلاح وستيرلينغ الذي تطور كثيرًا تحت قيادة بيب جوارديولا، وأعتقد في هذه اللحظة أن رحيم ستيرلينغ هو من يتفوق عليهم في هذا السباق".

وتابع:"لطالما كان رحيم ستيرلينغ لاعب جيد ولكنه تحت قيادة بيب جوارديولا أصبح من أفضل لاعبي العالم، أعرف كيف يعمل معه بيب وهو يعرف جيدًا ما يحتاج إليه اللاعب، مازال صغيرًا وبإمكانه أن يكون أفضل لاعب في العالم".

وعن توقعه للفريق الفائز بدوري أبطال أوروبا هذا العام، أكد أسطورة برشلونة أن مانشستر سيتي قادر على التتويج بها بجانب كلًا من ليفربول وبرشلونة.

وأستكمل:"جوارديولا توج مع السيتي في الموسمين الماضيين ببطولة الدوري الإنجليزي، وأعتقد أنه سيعطي دوري الأبطال الأولوية هذا العام".