بركلة جزاء مُهدرة.. رويس يفشل في تنفيذ وعده أمام برشلونة

18.09.2019 | 00:21 (KSA)

دوري بلس - فشل النادي الألماني بوروسيا دورتموند في حصد أول ثلاث نقاط بالجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، بعدما تعادل مع برشلونة الإسباني سلبيًا بدون أهداف، في المجموعة السادسة التي شهدت أيضًا تعادل إنتر ميلان مع سلافيا براغ 1-1 لتتساوى جميع فرق المجموعة برصيد نقطة واحدة.

الشوط الأول شهد سيطرة البارسا على الكرة، مع قلة المحاولات الخطيرة على مرمى أصحاب الأرض، حيث اعتمد البلوجرانا على انطلاقات وسرعة أنسو فاتي على الجهة اليسرى وبعض محاولات الإختراق من العمق عن طريق آرثر ودي يونج وجريزمان لكن دون جدوى.

وحاول الفريق الألماني القيام ببعض الهجمات المعاكسة، معتمداً على سرعة ومهارة رباعي خط المقدمة "ألكاسير وماركو رويس وجادون سانشو، وثورغان هازارد" وكانت هناك بعض الفرص التي شكلت خطورة نسبية على مرمى الحارس تير شتيغن.

في الشوط الثاني ظهر بوروسيا دورتموند بشكل أفضل منذ الدقائق الأولى، وسنحت أمامه الكثير من الفرص لتسجيل الهدف الأول، كان أبرزها ركلة الجزاء التي احتسبت لأصحاب الأرض في الدقيقة (57) والتي سددها ماركو رويس لكن تصدى لها ببراعة الحارس تير شتيغن.

وشهدت المباراة في الدقيقة (59) مشاركة قائد البلوجرانا ليونيل ميسي، الغائب عن الملاعب بسبب الإصابة، لأول مرة منذ بداية الموسم.