الجولة الرابعة من الليغا.. سقوط الأتلتي وفوز مثير لبرشلونة وريال مدريد

16.09.2019 | 17:09

دوري بلس - أسدل الستار أمس الأحد على الجولة الرابعة من الدوري الإسباني التي أقيمت أيام الجمعة والسبت والأحد، لتشهد تفريط أتلتيكو مدريد في صدارة الترتيب لحساب إشبيلية صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط.

مباريات الجولة الرابعة بدأت يوم الجمعة الماضي، بمواجهة ريال مايوركا وأتلتيك بيلباو في مباراة شهدت ضياع ركلة جزاء لكل فريق لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

استكملت باقي مباريات الجولة يوم السبت، حيث فاز ريال مدريد على ضيفه ليفانتي بنتيجة 3-2 ليرتفع رصيد النادي الملكي إلى 8 نقاط في المركز الثالث.

كما فاز فياريال على مضيفه ليجانيس بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة شهدت تألق جيرارد مورينو مهاجم فياريال وتسجيله هدفين، ولم ينجح أتلتيكو مدريد في تخطي عقبة ريال سوسيداد وتلقى هزيمة بهدفين دون رد على ملعب الأنويتا.

واكتسح برشلونة ضيفه فالنسيا على ملعب كامب نو بخمسة أهداف مقابل هدفين، في مباراة شهدت تألق كلاً من لويس سواريز وأنسو فاتي نجم البارسا الشاب بتسجيله هدف وصناعة هدف آخر، ليرتفع رصيد البلوجرانا إلى 7 نقاط في المركز الخامس.

واختتمت مباريات الجولة أمس الأحد، حيث فاز إسبانيول على إيبار بنتيجة 2-1، كما فاز إشبيلية على مضيفه ديبورتيفو ألافيس، بينما سقط سيلتا فيغو أمام غرناطة بهدفين نظيفين.

وتعادل كلاً من أوساسونا وبلد الوليد بهدف لكل فريق، وتعادل ريال بيتيس وخيتافي بنفس النتيجة.