الاتفاق يقسو على الحزم بسداسية دون رد

15.09.2019 | 20:47 (KSA)

دوري بلس - اتخم الاتفاق شباك مضيفه الحزم بستة أهداف دون رد، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب نادي الحزم، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بدأ اللقاء برغبة اتفاقية في هز الشباك الحزماوية، وتحصلّوا على ركلة جزاء عند الدقيقة 14، تقدم لها فيليب كيش وأسكنها في الشباك هدفًا اتفاقيًا أول.

وبعد الهدف بـ5 دقائق، عزز لاعبو الاتفاق النتيجة بتسجيل هدفٍ ثانٍ عن طريق روجيريو كوتينيو، ليتسع الفارق لهدفين، وتصعب المهمة على أصحاب الأرض.

سعى بعدها الحزم لتقليص الفارق وتسجيل هدفه الأول، إلا أن حارس الاتفاق رايس مبولحي كان متيقظًا وتمكن من التصدي للعديد من الكرات.

الأمر يزداد سوءًا على الحزماويين، بعد أن احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء أخرى للاتفاق، تقدم لها سليمان دوكارا، ووضعها في الشباك هدفًا اتفاقيًا ثالثًا عند الدقيقة 38.

لينتهي الشوط الأول بتفوق اتفاقي بثلاثة أهداف دون رد.

وفي الشوط الثاني، سعى الحزم لتقليص الفارق، إلا أن الاتفاق تمكن من إضافة الهدف الرابع عند الدقيقة 58 عن طريق حامد الغامدي، بعد جملة فنية انتهت في الشباك.

روجيريو كوتينيو ينطلق في الدقيقة 66 نحو مرمى الحزم، ويتجاوز الحارس وصولًا إلى خط المرمى، ليضع الكرة هدفًا اتفاقيًا خامسًا.

وعند الدقيقة 75 تحصل الحزم على ركلة جزاء، لم يتمكن حسن الحبيب من ترجمتها لهدف، إذ أضاعها بارتطامها بالقائم لتستمر النتيجة خمسة أهداف دون رد.

الاتفاق تمكن من تعزيز النتيجة عند الدقيقة 89 بإضافة الهدف السادس، بعد أن واجه سليمان دوكارا حارس الحزم مليك عسله، وركن الكرة في الشباك هدفًا سادسًا للاتفاق.

لينتهي اللقاء بفوز الاتفاق بستة أهداف دون رد، منحت الاتفاق النقطة السادسة في المركز الثالث، بينما بقي الحزم على رصيده السابق نقطة واحدة في المركز الرابع عشر.