الجولة الثالثة .. الحزم يستقبل الاتفاق

15.09.2019 | 10:52 (KSA)

دوري بلس - يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم عند الساعة 6:50 من مساء اليوم الأحد ضيفه الاتفاق في مباراة لحساب الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويمكنكم الحصول على تغطية فورية ومباشرة لأحداث اللقاء من خلال خدمة (جوال دوري بلس) والذي يقدم تغطية شاملة لتشكيلات الفرق والأهداف لحظة بلحظة والمؤتمرات الصحفية والمقابلات بعد المباراة, وذلك من خلال ارسال رسالة فارغة إلى الرقم 806655.

ويأمل الفريق الضيف في تعويض خسارته الأخيرة في الدوري , عندما سقط في أمام الأهلي في الدمام 2-1, بعد بداية مثالية بالفوز على الوحدة في مكة 2-0.

في المقابل يبحث أبناء "الرس" عن انتصارهم الأول في الدوري , بعد تعادلهم في الجولة الأولى أمام التعاون 1-1, ثم خسروا من الفيحاء في المجمعة 2-1.

ويدخل الاتفاق هذه المباراة وهو في المركز التاسع بـ3 نقاط, وإذا مانجح في انتزاع نقاط المباراة كاملة فإنه سيحقق قفزة هائله على مستوى سلم الترتيب, إذ سيحتل المركز الثالث مباشرة.

الفريق المضيف يحتل حاليا المركز الرابع عشر بنقطة واحدة, ويأمل في مشاركة العدالة والأهلي وأبها والاتفاق في المركز السادس, لكن عليه أولا جلب نقاط مباراة الليلة كاملة.