جوارديولا: لا أحد يقارن بميسي ورونالدو

14.09.2019 | 14:31 (KSA)


دوري بلس - أشاد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي بلاعبه رحيم ستيرلينج، بعد الأداء الكبير الذي قدمه خلال المواسم الأخيرة وكان أحد أسباب تحقيق بطولة البريميرليج في مرتين متتاليتين.
 
ورفض بيب جوارديولا مقارنة النجم الإنجليزي بكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي قائلًا:"أنا سعيد جدا لأجله ولطريقة لعبه ومع المنتخب، آمل ألا يقرأ كثيرًا عن هذه المقارانات ولا يسمع لمثل هذه الأمور، سيكون ذلك أفضل بالنسبة له".

وأضاف :"لا أحد يمكنه أن يقارن بميسي ورونالدو، ولا أعلم إذا كان ستيرلينج أفضل لاعب في إنجلترا أم لا، أنا أشعر بالسعادة معه منذ أن كنا معا، كل أمر يحدث له هو جيد لأنه يعمل بجّد وهو شخص لطيف".

وسجّل رحيم ستيرلينج هذا الموسم 5 أهداف مع مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي بالتساوي مع تيمو بوكي لاعب نوريتش سيتي.

وكان جيمي كارجير قد قال في تصريحات سابقة عن ستيرلينج:"هنالك تشابه بين رحيم ستيرلينج والتطور الذي حدث لكريستيانو رونالدو، رحيم له سمات مختلفة، ولكن إنهاؤه للهجمات يجعل عمله مثمرًا".
ومَر النجم الإنجليزي في الفترة الأخيرة بفترة عصيبة بعد تعرضه لهتافات عنصرية في الملاعب آخرها كان في مواجهة إنجلترا وبلغاريا.