كلوب يكشف آخر تطورات إصابة أليسون

14.09.2019 | 13:38 (KSA)


دوري بلس - تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن موعد عودة حارس الفريق، أليسون بيكر بعد غيابه عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة.

ويستعد ليفربول لمواجهة نيوكاسيل يونايتد اليوم السبت، ثم يواجه فريق نابولي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة نيو كاسيل عن لاعبه المصاب:"هو شاب طريف، تناولنا الغداء سويًا وتبدوا الأمور جيدة، أليسون يتطور لكن لا يمكننا أن نمارس أي ضغط بشأن عودته لقد كانت الإصابة بالغة وهو أفضل الآن، وهذا أمر جيد لنا وله ولكن لا نعلم تحديدًا متى ستكون عودته".

وأضاف:"هدفنا كان جاهزيته بعد فترة التوقف الدولي لكنه ليس جاهز الآن، لن نمارس أي ضغط عليه، آمل آن تكون كل الأمور على ما يرام حتى نهاية الموسم".


وذكرت تقارير إنجليزية، أن الحارس البرازيلي قد يغيب عن الملاعب لمدة شهر آخر، بسبب الإصابة حيث يعمل اللاعب على تجهيز نفسه حتى لا تعاوده الإصابة مرة أخرى في منتصف الموسم.

ويعتبر الحارس أدريان، هو الحارس الأساسي لليفربول في الوقت الحالي، والذي تعاقد معه الريدز في الصيف الماضي في صفقة انتقال حر، وكان السبب في فوز ليفربول بكأس السوبر الأوروبي على حساب تشيلسي.