ألتراس باريس يهاجم نيمار في بيان: طريق الغفران سيكون طويلًا

14.09.2019 | 12:57 (KSA)


دوري بلس - نشر ألتراس باريس سان جيرمان بيان رسمي هاجم فيه لاعب الفريق نيمار دا سيلفا، بعد غياب اللاعب عن الفريق لمدة طويلة بالرغم من مشاركته مع منتخب بلاده وتسجيله هدف، بالإضافة إلى رغبة اللاعب في المغادرة إلى فريقة السابق برشلونة.

ويستعد نيمار لتسجيل ظهوره الأول في مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورغ اليوم السبت، على ملعب بارك دي برانس، في أول مباراة له هذا الموسم مع الفريق بعد مسلسل انتقاله لبرشلونة خلال الميركاتو الماضي.

وقالت جماهير باريس في بيانها:"طريق الغفران سيكون طويلًا، نيمار لم يحترم باريس سان جيرمان مرارًا وتكرارا حتى وصل به الحال أحيانا لإهانة وإذلال نادينا".


وأضاف البيان:"نيمار وضع استراتيجية المغادرة لبرشلونة، أحد أكبر أعدائنا ومنافسينا الأوروبيين، نيمار واحد من أعظم المواهب ولكننا نوبخه لأنه لم يحترم نادينا عدة مرات".

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن إدارة باريس سان جيرمان عقدت اجتماعًا مع مجموعة من ألتراس الفريق حول عودة نيمار ومشاركته وأبلغتهم بأنها لن تتسامح مع أي لافتات ضد نيمار.

وذكرت تقارير صحفية، أن نيمار تواصل مع لاعبي برشلونة من أجل العودة للفريق مرة أخرى، وقدّم النادي الإسباني عروضًا لباريس سان جيرمان ولكنها فشلت في عودة النجم البرازيلي.