زيدان: هازارد جاهز لمباراة ليفانتي

13.09.2019 | 13:59 (KSA)


دوري بلس - أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، عن جاهزية النجم البلجيكي إدين هازارد للمشاركة مع ريال مدريد في مواجهة ليفانتي التي ستقام غدًا، حيث أكد المدرب أنه سيكون هادئ بشأن مشاركة اللاعب مع الفريق.


وتعرض هازارد لإصابة في الفترة التحضيرية لريال مدريد قبل بداية الموسم ولم يشارك اللاعب البلجيكي حتى الآن مع الفريق في بطولة الدوري الإسباني.


وقال زيدان في المؤتمر الصحفي، الذي يسبق مباراة ريال مدريد وليفانتي، إن هازارد أصبح جاهز للمشاركة مع ريال مدريد في المباريات وسيشارك في مباراة الغد أمام ليفانتي

وأضاف زيدان:" علينا أن نذهب بهدوء مع هازارد، لقد أصيب لمدة ثلاثة أسابيع، هناك الكثير من الضغط، والجميع يود رؤيته لكن الشيء الأكثر أهمية هو أنه مستعد".

 

 


وعن غاريث بيل صرح مدرب ريال مدريد:" بيل لاعب ذو جودة رائعة وعالية، لقد شاهد الجميع ماذا حدث قبل بداية الموسم ولكن كل شيء تغيير الآن، هو سعيد الآن ونحن كذلك، لدي 23 لاعب في الفريق وبيل واحد منهم، لايمكن التفكير في 12 أو 13 لاعب فقط ويجب الآن تفكير في جميع اللاعبين".


وأكد زين الدين زيدان، أن فينسيوس جونيور لاعب الميرنجي هو مستقبل ريال مدريد، وأنه لديه ثقه كاملة في اللاعب مضيفًا:" فينيسيوس لديه أقصى درجات الثقة لكن لديّ 23 لاعباً،  جونيور هو مستقبل ريال مدريد".
ويستعد ريال مدريد لإستضافة فريق ليفانتي على ملعبه سانتيغو برنابيو في الجولة الرابعة من منافسات الليجا غدًا السبت.