ديربي .. النصر والشباب في قمة مباريات الجولة الثالثة

13.09.2019 | 12:27 (KSA)

دوري بلس - تنتظر الجماهير الرياضية مساء اليوم الجمعة انطلاق مباراة الديربي والتي تجمع النصر بضيفه الشباب في قمة مباريات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وستقام المباراة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض وتنطلق في تمام الساعة 8:35م.

ويمكنكم الحصول على تغطية فورية ومباشرة لأحداث اللقاء من خلال خدمة (جوال دوري بلس) والذي يقدم تغطية شاملة لتشكيلات الفرق والأهداف لحظة بلحظة والمؤتمرات الصحفية والمقابلات بعد المباراة, وذلك من خلال ارسال رسالة فارغة إلى الرقم 806655.

ويسعى النصر (حامل اللقب) لمواصلة انطلاقته القوية في الدوري وتحقيق العلامة الكاملة, بعد أن نجح في كسب مباراتيه الأولى مسجلا (أمام ضمك 2-0 وأمام الفتح 1-0).

ويعوّل المدرب البرتغالي روي فيتوريا على قوة خط دفاعه, إذ نجح الحارس براد جونز ورفاقه في المحافظة على نظافة شباكهم في أول مباراتين.

كما يستعيد فيتوريا خدمات مهاجمه الهداف عبدالرزاق حمدالله بعد أن غاب عن المباراة الماضية بسبب الإصابة, لكنه سيفقد جناحه النيجيري أحمد موسى بسبب الإصابة.

في المقابل, يسجل الشباب بداية "مقنعه" حتى الآن, إذ لم يخسر الفريق تحت قيادة المدرب الأرجنتيني خورخي ألميرون في الجولتين الأولى.

وبدأ الشباب الدوري بفوز على الفتح 2-1, قبل أن يتعادل مع الفيصلي 0-0 في الجولة الثانية.

وتحوم الشكوك حول قدرة قلب دفاع الفريق, الجزائري جمال الدين بلعمري على اللحاق بمباراة اليوم, إذ يعاني اللاعب من إصابة غيّبته عن المباراتين الماضيتين في الدوري.

ويحتل الشباب المركز الخامس في سلم ترتيب فرق الدوري بـ4 نقاط خلف الأهلي والعدالة بفارق الأهداف, فيما يحتل مضيفه النصر المركز الثاني بـ6 نقاط خلف الهلال "المتصدر" بفارق الأهداف.