بيكهام يحاول إقناع ميسي باللعب في الدوري الأمريكي

11.09.2019 | 16:48 (KSA)

دوري بلس - ذكرت تقارير صحفية أن أسطورة كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام، ومالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، تواصل مع نجم برشلونة ليونيل ميسي من أجل إقناعه بالإنتقاله إلى الدوري الأمريكي بداية من الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية كتالونية قد أكدت أن هناك بند في عقد البرغوث مع برشلونة يسمح له بالرحيل في نهاية أي موسم بشرط أن يكون فريق غير أوروبي.

وأكدت إذاعة برشلونة، أن بيكهام أجرى اتصال مع قائد برشلونة من أجل الانتقال إلى الولايات المتحدة الأمريكية في الموسم الجديد، واللعب لصالح فريقه.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Leo Messi (@leomessi) on


وفي تصريح سابق لبيكهام عن إمكانية انتقال ميسي ورونالدو إلى الدوري الأمريكي قال بيكهام أن كل شيء وارد في كرة القدم على الرغم من صعوبة هذا الأمر.

وقال بيكهام:"كل شخص لديه لائحة من الأمنيات، انظروا كيف يلعب ليو وكريستيانو مع اقتراب نهاية مسيرتهما الاحترافية، أنا لا أرى أي سبب يمنعهما من متابعة مسيرتهما، يلعبان على مستوى عال بحيث يصعب تخيل رحيلهما عن فريقيهما الحاليين".

ويغيب ميسي عن برشلونة في الوقت الحالي بسبب الإصابة، حيث لم يشارك في أي مباراة منذ بداية الموسم الجديد بعد إصابته في تدريبات الفريق عقب عودته من كوبا أمريكا.