بعد غياب 93 يوم.. نيمار يعود ويسجّل

07.09.2019 | 12:04 (KSA)


دوري بلس - سجّل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، عودته للملاعب بعد غياب وصل إلى 93 يومًا بسبب الإصابة، من خلال مشاركته مع منتخب بلاده في المواجهة الودية أمام كولومبيا فجر السبت.
وتعادلت البرازيل مع كولومبيا في المباراة الودية التي أقيمت على  ملعب هارد روك بهدفين لكلًا منهما، وسجل نيمار هدف التعادل للبرازيل وصنع الآخر.

Jogo entre sul-americanos é sempre disputado! As melhores 📷 do confronto desta noite! #JogaBola

Brasil 🇧🇷 2-2 🇨🇴 Colômbia
⚽️ @Casemiro - 18'
⚽️ @NeymarJr - 57'

Fotos: Lucas Figueiredo/CBF pic.twitter.com/f9Y8DeDe7g

— CBF Futebol (@CBF_Futebol) September 7, 2019 >

وسجل نيمار هدفه رقم 61 مع منتخب السليساو في 98 مباراة دولية ليعادل رقم الظاهرة رونالدو، حيث أصبح نجم البرازيل ثاني الهدافين التاريخيين في القائمة التي يتصدرها الإسطورة بيلية بـ 77 هدف.
 نيمار أحرز 51 هدفًا منذ انضمامه لصفوف باريس سان جيرمان، ولكن الإصابات الكثيرة التي لحقت باللاعب في فترات متقطعة أبعدته عن ناديه ومنتخب بلاده في فترات وبطولات هامة.

 

 
 
 
View this post on Instagram

Obrigado DEUS, por tudo 🙏🏽❤️🇧🇷⚽️

A post shared by 3n310ta 🇧🇷 👻 neymarjr (@neymarjr) on

وعلق نيمار على مشاركته أمام كولومبيا قائلًا:"سعيد للغاية بارتداء قميص السيليساو، وبشكل خاص القيام بما احب، وهو لعب كرة القدم، بغض النظر عن المكان الذي العب فيه، ليباركنا الرب ويحمينا".
وأبدت تقارير صحفية عديدة عن رغبة نيمار في الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان والعودة لناديه السابق برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الماضي ولكن طلبات إدارة النادي الفرنسي عرقلت الصفقة.