ميلنر يحتوي أزمة ماني وصلاح بتعليق طريف

03.09.2019 | 17:18 (KSA)


دوري بلس - قائد الفريق ليس شرطًا أن يحمل شارة القيادة، وهو ما فعله النجم الإنجليزي جيمس ميلنر لإحتواء الأزمة التي وقعت بين محمد صلاح وساديو ماني خلال مباراة ليفربول وبيرنلي السبت الماضي في منافسات الدوري الإنجليزي.


ساديو ماني ظهر غاضبًا بشدة لحظة خروج بديلًا من المباراة، بسبب مبالغة محمد صلاح في الإحتفاظ بالكرة على الرغم أنه كان بإمكانه التمرير له لتسجيل المزيد من الأهداف لكن لم يفعل صلاح.

جيمس ميلنر نشر عبر حسابه الرسمي على إنستجرام صورة أثناء جلوسه على مقاعد البدلاء وعلق عليها ساخرًا:" ربما أسأت قراءة هذا، ولكنني متأكد أن ماني كان منفعلًا بسبب جلوسي على مقاعد البدلاء وعدم المشاركة في المباراة.. شكرًا".

ساديو ماني رد في تعليق آخر وكتب:" نعم بالتأكيد هذا ما كنت أتحدث عنه".

كلوب علق على الواقعة التي حدثت قائلًا:"لن أطلب من صلاح أن يكون أكثر جماعية أمام المرمى، لأن كل لاعب حر في قراراته، يمكنني ذكر 5 أو 6 حالات قال فيها الجميع لصلاح مرر، مرر، مرر، لكن في النهاية قام بالتسديد وسجل هدفًا".

محمد صلاح نشر عدد من الصور  بعد المباراة، عبر حسابه في تويتر، أثناء احتفاله مع لاعبي ليفربول بالأهداف وكان من بينهم ساديو ماني. 

ليفربول فاز على بيرنلي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، وسجل الأهداف كلًا من كريس وود في مرماه، وفيرمينو وساديو ماني.