غريزمان يقود البرسا لأول فوز.. والريال يسقط بفخ التعادل

26.08.2019 | 00:58 (KSA)

دوري بلس - اعتلى فريق اشبيليه صدارة الترتيب الاسباني بـ6 نقاط متوفقاً على اتلتيكو مدريد بالأهداف بعد تحقيقه انتصاره الثاني والذي جاء على حساب الصاعد غرناطة بهدف وحيد دون رد في المباراة التي لعبت ضمن الجولة الثانية من الدوري.

 

ثاني الترتيب اتلتيكو مدريد انتصر اليوم على مستضيفه ليغانيس بهدف وحيد، وشهدت الجولة تحقيق برشلونه لأول ثلاث نقاط بعد اكتساحه ريال بيتيس بخمسة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي لعبها البرسا منقوصاً من كل من سواريز، وميسي، وأيضاً ديمبلي، ليحمل الفرنسي غريزمان الفريق على أكتافه ويتألق ويحرز هدفين ويساعد الفريق على الانتصار بعد أن تأخر بهدف في بداية الشوط الأول الذي انتهى ايجابياً بهدف لكلا الطرفين.

 

وسقط ريال مدريد في فخ التعادل أمام جماهيره في السنتياغو برنابيو أمام بلد الوليد بهدف لكلا الفريقين ليتراجع الريال إلى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وتواصلت البداية الضعيفة من جانب فريق فالنسيا الذي تلقى خسارة من سيلتافيغو بهدف دون رد.

 

أيضاُ سقط فريق فياريال أمام ليفانتي بخسارته بهدفين لهدف، وانتهت مواجهة خيتافي واتلتيك بيلباو بتعادل بنتيجة 1-1، فيما حضر التعادل السلبي في مواجهتي أوساسونا أمام إيبار و آلافيس و اسبانيول، وخطف ريال سوسيداد 3 نقاط مهمة من أمام ريال مايوركا ليصل رصيد نقاطه لـ4 نقاط.

 

وبعد نهاية الجولة دخل الفرنسي انطوان غريزمان قائمة هدافي الليغا برصيد هدفين متعادلاً مع كلاً من بنزيما، و مورينو، ومورون غارسيا، ومارتي، ونافارو، فيما أصبح لاعب البرسا سيرجي روبيرتو في صدارة صناع اللعب بجانب لاعب بيلباو كابا بصناعتهما هدفين.