فيتوريا: مشاركة حمدالله غير مؤكدة، ولدينا لاعبين جاهزين لأي ظرف

25.08.2019 | 21:59 (KSA)

دوري بلس - أكد البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أن مباراة الغد في بطولة دوري أبطال آسيا أمام السد القطري ستكون مواجهة كبيرة أمام خصم جيد يلعب بشكل جيد ولديه لاعبين جيدين، ولم يؤكد فيتوريا مشاركة عبدالرزاق حمدالله من عدمها في المواجهة، جاء خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.

 

وقال فيتوريا:”بغض النظر عن الخصم، لدينا الطموح والرغبة لتحقيق الانتصار غداً، مثل هذه المباريات تفاصيل صغيرة تكون هي الفاصلة فيها، حيث أن إمكانيات اللاعبين والتركيز هي ما يصنع الفارق في مثل هذه المباريات“.

 

وعن التغيير الذي حدث في قائمة الفريق الآسيوية:”لدينا خيارات كبيرة في الدفاع بين اللاعبين السعوديين لذلك قمنا بتغييرات قائمة اللاعبين لأننا مقيدون آسيوياً بعدد اللاعبين الأجانب، لذلك نحن نضع الأولوية بحسب حاجة الفريق“.

 

وتحدث السيد فيتوريا أيضاً عن ضغط المباريات قائلاً:”حقيقة كنا نحتاج لوقت أكبر بين المباراة والماضية ومباراة الغد، لكن نحن لدينا عدد من اللاعبين المجهزين لمثل هذا الضغط”، وأكمل:”المشكلة الأكبر ليست في عدد الأيام بين المباريات، لو كانت لدينا القدرة على مشاركة جميع اللاعبين الأجانب لكان الأمر أفضل بالنسبة لنا”.

 

وعن امكانية مشاركة المغربي عبدالرزاق حمدالله وأيضاً المهاجم صالح العباس:” حتى الآن هما معنا ولست متأكد هل سيلعبان غداً أم لا”.