الهلال والتغييرات الفنية منذ قدوم رازفان

23.08.2019 | 17:07 (KSA)

دوري بلس - بدأ فريق الهلال الأول لكرة القدم موسمه الجديد بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو بشكل قوي ومختلف فنياً رغم عدد من التغييرات التي تمت في كافة خطوط الفريق، وكانت أول نتائج الفريق الايجابية بعد استلام السيد لوشيسكو التأهل لدور الثمن النهائي بعد تجاوز الأهلي في دور الـ16، نستعرض وإياكم أهم التغييرات الفنية في عناصر الفريق التي حدثت منذ وصول المدرب الروماني لوسيشكو.

 

الفريق في فترة الإعداد كانت أولى تغييراته المهمة في مركز حراسة المرمى بالتخلي عن العماني علي الحبسي واختيار عبدالله المعيوف كحارس أساسي للفريق خلال الموسم الجديد، وبعد فترة تجارب ومباريات ودية قرر الجهاز الفني التعاقد مع مدافع آسيوي وهو الكوري جانغ هيون ليحل بديلاً عن الأسترالي ديجنيك.

 

بعد ذلك قرر الجهاز الفني الاعتماد على السوري عمر خربين العائد من فترة إعارة مع نادي بيرامدز المصري، ليكون مهاجماً ثانياً بجانب الفرنسي غوميز، فيما تم التخلي عن الاماراتي عمر عبدالرحمن بقرار إداري بعد مطالباته المالية ومماطلته، وتم التجديد مع البيروفي كاريلو بالإضافة لسالم الدوسري والاعتماد على الإيطالي جيوفينكو كصانع ألعاب خلف المهاجمين.

 

وخلال الأيام الماضية دعّم الفريق مركز الظهير الأيمن باللاعب أمير كردي، ومركز المهاجم باللاعب صالح الشهري وقد يتم الإعلان عن صفقة جديدة في مركز المحور بالتعاقد مع اللاعب كويلار قادماً من فلامنجو البرازيلي.

 

اللاعبين الذين خرجوا رسمياً من حسابات الفريق هم الاسباني بوتيا، وأيضاً سوريانو ولازالت الشكوك تحوم حول مصير ومستقبل البرازيلي كارلوس إدواردو الذي ربطته بعض التقارير الصحفية بأندية اماراتية.