اجتماع حاسم بين الأهلي والمدرب.. والصربي خارج حسابات الفريق

23.08.2019 | 13:11 (KSA)

دوري بلس -  أبدى صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي عدم رضاه وقناعته بالمستوى الذي قدمه الفريق منذ بداية الموسم بعد التعادل يوم أمس أمام فريق العدالة بهدف لمثله في أولى جولات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأكد أنه سيعقد اجتماعاً حاسماً مع المدرب لمناقشة الأخطاء وتحديد مصير بعض اللاعبين.

 

جاء ذلك في تصريحه التلفزيوني لقناة العربية بعد المباراة والذي قال فيه:” عانينا من سوء الطالع، وسوء التغييرات من المدرب الذي يبدو أنه لم يقرأ الفريق جيداً حتى الآن بعد مرور ثلاث مباريات، وسيكون لنا قرار حاسم”، وأضاف:” التعاقدات جاء بناء على طلب المدرب وهو من رفض صانع الألعاب وطلب ظهير أيمن ونحن في إطار المفاوضات لتحقيق ذلك “، وعن مستوى الفريق بشكل عام علق قائلاً:” الفريق مختلف عن ماأراه في التدريبات للأسف”.

 

الإعلامي وليد سعيد المطلّع على الشأن الأهلاوي عن قرب أكد بعد نهاية اللقاء عبر حسابه عن أن الإدارة قررت تحويل الصربي دانييل أليكسيتش لقائمة الإستثمار تمهيداً لجلب لاعب بديل.

 

من جانبه عبر الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن حزنه وعدم رضاه على نتيجة مباراة الفريق يوم أمس أمام فريق العدالة والتي انتهت بالتعادل.

 

وتحدث برانكو خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة قائلاً:” حزين أننا لم نحقق الانتصار وأعتذر للجميع، لكن مازالنا في البداية وسنعمل على تصحيح الأخطاء التي ارتكبناها في المباراة “، وأضاف:” من سوء الحظ أننا لم نستطع الانتصار رغم محاولاتنا والفرص التي اتيحت لنا ولكن مباريات الإفتتاح تحدث فيها المفاجآت “.

 

وعن التشكيلة التي دخل بها اللقاء قال برانكو:” أحترم كافة الآراء حول التشكيلة التي أدخل بها المباريات، لكن أنا المسؤول الأول عن ذلك وأضعها عن قناعة، ولا زلنا في البداية وسنعمل على تصحيح وتجاوز الأخطاء “.