الاتحاد يستضيف الرائد في أولى جولاته بالدوري

23.08.2019 | 12:12 (KSA)

دوري بلس - يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مساء اليوم الجمعة نظيره الرائد في أولى مباريات الفريقين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2019 - 2020 .

وسيقام اللقاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في تمام الساعة 8:50م , ومن المقرر أن تشهد مدرجات الاتحاد تيفو بعنوان "نحن هنا".

ويبحث الاتحاد عن بداية مختلفة عن تلك التي حدثت معه الموسم الماضي, خصوصا بعد أن تمكن بنجاح من تجاوز دور الـ16 في دوري أبطال آسيا في انطلاق الموسم الحالي, كما فاز على العهد اللبناني في البطولة العربية.

ويقود الاتحاد المدرب التشيلي لويس سييرا, ويملك في صفوفه 8 أجانب هم: "غروهي, فيلانويفا, دا كوستا, الأحمدي, رومارينيو, بيرجوفيتش, فيتشو, خيمينيز".

في المقابل .. كان صيف الرائد "حاميا" بالعديد من التعاقدات المحلية والأجنبية التي أبرمتها إدارة فهد المطوع.

وقررت إدارة المطوع الاحتفاظ بالمدرب هاسي, وتعاقدت مع السوري جهاد الحسين من التعاون, ومحمد فوزير من النصر, أرناودجوم, فيزكويل بالوميكو, ماركو بيريز, والمغربي جلال داودي", واحتفظت بالحارس الجزائري عزالدين دوخه, وفرحان حساني.

وعلى المستوى المحلي أبرمت إدارة الرائد تعاقدا مع الجناح أحمد الزين, وأحمد الرحيلي, ومحمد الدوسري, ورائد الغامدي, وعمر العودة, وفيصل دارسي, ومحمد ريمان.

ويمكنكم الحصول على تغطية فورية ومباشرة للمباراة عبر الاشتراك في خدمة "جوال دوري بلس", والتي تقدم بشكل فوري تشكيلة الفريقين, والنتائج لحظة بلحظة, وتصريحات اللاعبين والمؤتمرات الصحفية بعد المباراة, بالإضافة إلى المزيد من الاحصائيات والفيديوهات الخاصة بالمباراة, وذلك بارسال رسالة فارغة إلى الرقم 806655 .