حامل اللقب يستهل مشواره بإنتصار على ضمك

22.08.2019 | 21:28 (KSA)

دوري بلس - استهل فريق النصر حامل اللقب مشواره في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بإنتصار على ضيفه فريق ضمك بهدفين دون رد الصاعد حديثاً في المواجهة التي لعبت على أرض استاد الملك فهد الدولي في مباراة الافتتاح لمسابقة الدوري هذا الموسم.

 

النصر كان الأفضل منذ بداية المباراة مسيطراً على مجريات اللعب في وسط الملعب بتألق من الثلاثي نور الدين امرابط، والقائد الجديد للفريق جوليانو، وأحمد موسى، بالإضافة لخطورة متواصلة من الهداف عبدالرزاق حمدالله الذي حاول منذ البداية احراز هدف التقدم بكرة سددها على الطائر تصدى لها الحارس شمس الدين رحماني ببراعة.

 

لكن بعد مرور 24 دقيقة على بداية اللقاء تمكن هجوم النصر أخيراً من فك تكتل دفاعات فريق ضمك بكرة ثنائية بين أحمد موسى وحمدالله الذي مررها داخل منطقة الجزاء لموسى الذي بدوره لعبها لزميله جوليانو ليسددها برأسه في المرمى هدفاً نصراوي أول.

النصر واصل ضغطه وسيطرته على المباراة في شوطها الأول واستطاع في دقائقه الأخيرة من تعزيز النتيجة عن طريق هداف الدوري الموسم الماضي عبدالرزاق حمدالله الذي استقبل كرة عرضية مثالية من نور الدين امرابط داخل منطقة الجزاء ليسددها حمدالله ببراعة بصدره لتسكن الشباك هدفاً ثاني للنصر قبل أن يطلق حكم اللقاء صافرته منهياً الشوط بتقديم نصراوي مريح.

وفي شوط المباراة الثاني تواصل الضغط النصراوي بحثاً عن تعزيز النتيجة لكن كانت الهجمات ضائعة، وكان الفريق الضيف قد حاول العودة للمباراة وتقليص النتيجة لكن لم ينجح بذلك، وشهد الشوط قراراً من حكم المباراة بعدم احتساب ركلة جزاء لصالح النصر بعد الشك بلملسة يد داخل المنطقة على المدافع ماجد هزازي بعد العودة لتقنية الفيديو.

واستمرت نتيجة اللقاء على حالها دون اضافة أهداف من الطرفين، لتصل إلى نهايتها ويطلق حكم اللقاء صافرته منهياً أحداث اللقاء الافتتاحي للموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بإنتصار حامل اللقب بهدفين دون رد ليحصد أول ثلاث نقاط في مشواره.