اليوم .. الأهلي يبدأ مشواره في الدوري بمواجهة العدالة

22.08.2019 | 09:59 (KSA)

دوري بلس - يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في نسخته الجديدة 2019 - 2020 بلقاء العدالة اليوم الخميس على ملعب مدنية الملك عبدالله الرياضية بجدة "الجوهرة".

ويأمل الأهلي بقيادة مدربه الجديد, الكرواتي برانكو في تعويض اخفاق بداية الموسم , عندما خرج من دوري أبطال آسيا على يد الهلال في دور الـ16.

ويعوّل الأهلي على الثنائي عمر السومة ودجانيني تافاريس في خط هجوم الفريق, إذ سجل الثنائي 39 هدفا من أصل 68 هدفا سجلها الأهلي في الموسم الماضي.

في المقابل سيكون أمام العدالة مهمة صعبة جدا , إذ يخوض موسمه الأول في دوري المحترفين وأمام أحد أقوى الفريق في الدوري وخارج ملعبه.

واستعد العدالة للدوري بالتعاقد مع (5) لاعبين أجانب في مقدمتهم الحارس التونسي أيمن المثلوثي الذي مثل فريق الباطن سابقاً في دوري المحترفين، بالإضافة للمدافع الجزائري عبدالعزيز القيشي، والمدافع السنغالي مانداو ساي، والمحور الغابوني ميدوين، والمحور السنغالي أليو سيسيه.

وعلى مستوى اللاعبين المحليين أبرمت إدارة العدالة عقودا مع اللاعبين:
فيما كانت صفقات الفريق المحلية كالتالي: علي المزيدي (حارس مرمى), مراد الرشيدي (وسط), راضي الراضي (ظهير أمين), رياض شراحيلي (وسط), أحمد الناظري (وسط), أحمد السلطان (وسط), عبدالله اليوسف (ظهير أيمن).