ارسينيو يشارك في تدريبات الفيحاء

13.08.2019 | 23:43 (KSA)

دوري بلس - استأنف فريق الفيحاء تمارينه اليوم الثلاثاء عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى حيث أجرى حصة تدريبية مسائية على ملعب مدينة المجمعة الرياضية “الرديف” تحت إشراف المدير الفني للفريق خورخي سيماو.

وقبل بداية التمارين عقد سيماو اجتماعاً مع اللاعبين تحدث فيه عن المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي للفريق قبل خوض منافسات الموسم الرياضي القادم 2020-2019.

بعد ذلك أجرى اللاعبون عمليات الإحماء وتمارين إطالة العضلات والتمارين اللياقية والعضلية مع مدرب اللياقة فيما أجرى حراس المرمى تمارين خاصة برفقة مدرب الحراس.

ثم فرض سيماو مجموعة من التمارين الفنية والتكتيكية والتي اختتمها بمناورة على منتصف الملعب أشرك فيها جميع اللاعبين.

يذكر أن مران اليوم شهد مشاركة المحترف البرتغالي ارسينيو مارتينيز والذي وقع مؤخراً مع الفيحاء لمدة موسم واحد مع أفضلية التجديد لموسم إضافي، فيما منح سيماو الثنائي سامي الخيبري وعبدالكريم القحطاني راحة بعد فراغهما من المشاركة مع المنتخب الوطني.

من جانب آخر أقامت إدارة العلاقات العامة احتفالية في ختام المران بمناسبة عيد الأضحى المبارك بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة ماهر أباحسين والرئيس التنفيذي عثمان الشنيفي وأعضاء مجلس الإدارة ماجد الحربي وحسام الربيعة وأمجد القديري ومنسوبي العلاقات العامة والمركز الإعلامي.