برانكو: الأهلي والهلال الأقوى في الكرة السعودية

12.08.2019 | 21:42 (KSA)

دوري بلس - عقد المدير الفني لفريق الأهلي برانكو إيفانكوفيتش بجانب الحارس محمد العويس مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن مواجهة الهلال غدًا الثلاثاء في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

وقال برانكو: نعب غدًا مواجهة صعبة أمام منافس قوي، وعلينا تحقيق نتيجة كبيرة في المباراة التي تمثل الشوط الثاني من المواجهة، وانتظر من اللاعبين تقديم عرض قوي واللعب بروح قتالية طوال أحداث اللقاء وإظهار حقيقة امكانياتهم، وليس هناك مستحيل في كرة القدم.. ووجهة نظري أن الأهلي والهلال هم الأقوى في الكرة السعودية حاليًا.

وأضاف: نفتقد لخدمات الثنائي سعيد المولد وخالدة البركة للإصابة، فيما يعود الثلاثي عبدالباسط هندي ويوسف الحربي وعبدالله حسون بعد انتهاء إيقافهم في المواجهة الماضية.

مضيفًا: كرة القدم تعتمد على المغامرة والنادي الأهلي يبحث دائمًا عن تحقيق الانتصارات في كافة البطولات التي يشارك فيها وبدون مغامرة لن نحقق كل ما نتمناه.. عملنا خلال الفترة الماضية على أكثر من طريقة لعب، وخسرنا المباراة الأولى بسبب ثلاثة أخطاء، ومن مباراة إلى أخرى سيقل عدد الأخطاء وهذا ما نطمح إليه.

من جانبه قال محمد العويس: معظم لاعبي الأهلي نجوم دوليين في المنتخب السعودي الأول ولعبوا في كأس العالم وبطولات دولية كبرى ولديهم خبرات كبيرة في اللعب خارج الأرض وتحت ضغوط جماهيرية قوية.

وأضاف: المدرب دائمًا هو من يقيم أداء اللاعبين وقدرتهم الفنية والبدنية في جميع المباريات.. ونعد جماهير الأهلي الغالية بتقديم أداء قوي واللعب بروح عالية خلال مواجهة الغد.