فيتوريا: أضعنا الفوز في الذهاب.. وسنكون الأفضل في الإياب

11.08.2019 | 19:00 (KSA)

دوري بلس - عقد مدرب النصر روي فيتوريا بجانب قائد الفريق عمر هوساوي مؤتمرًا صحفيًا وذلك للحديث عن مواجهة الوحدة الإماراتي غدًا الإثنين ضمن إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

وبدأ فيتوريا حديثه بـ "أتقدم لكم جميعًا بالتهنئة بمناسبة العيد".. وقال: أعلم أن المباراة ستكون صعبة، نلعب أمام خصم قوي تعادلنا معه على أرضنا، وبالتأكيد أننا لن نجعل نتيجة مباراة الذهاب عائقًا لنا.. المباراة مازالت أمامنا والحل بأيدينا، كل مباراة لها ظروفها وواثقون بأننا سنكون الأفضل.

مضيفًا: المباراة الماضية أضعنا العديد من الفرص كان من الممكن أن ننهي المباراة بهدفين أو أكثر.. غدًا مباراة ثانية، أعيد القول لا يوجد أفضلية لأحد جاء الوحدة إلى أرضنا وقدم مباراة حماسية وجيدة، غدًا مباراة جديدة.

وأضاف: نحن نلعب الآن خارج أرضنا، لدينا الثقة في أننا سنسجل غدًا، كل لاعب موجود قادر على تعويض غياب أي لاعب آخر.. اللاعبين الذين شاركوا في المباراة الماضية هم الأجهز، بغض النظر عن الغيابات، أي لاعب سيشارك سيقدم الأفضل بكل تأكيد.

من جانبه بدأ عمر هوساوي حديثه قائلًا: نبارك لقيادتنا الرشيدة والشعب السعودي الكريم وأشقائنا في الإمارات حكومة وشعبًا والأمة العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأضاف: نعلم صعوبة المباراة بسبب الأجواء وقوة الفريق الخسم لكننا جئنا من أجل هدف واحد وهو الفوز والتأهل.. صعبنا الأمور على أنفسنا فقد كان من المفترض أن نحقق الفوز في الرياض ونحسم الأمر، لكن وقت الشدائد ستظهر الرجال بإذن الله.. نحن كلاعبين يجب أن نستعد لكل الظروف والأجواء.. ليس لدينا عذر جئنا إلى هنا وهدفنا التأهل.