الشباب يختتم تحضيراته لمواجهة لاتسيو

06.08.2019 | 21:29

دوري بلس - أكمل فريق الشباب تحضيراته مساء اليوم الثلاثاء تحضيراته لخامس وآخر مواجهاته الودية خلال معسكره بألمانيا، أمام فريق لاتسيو الإيطالي، في المواجهة التي تلعب صباح يوم الأربعاء (الساعة 11 بتوقيت السعودية)، على الملعب المخصص لتدريبات الفريق في هارزفينكل بألمانيا.

وكان المدير الفني لفريق الشباب السيد خورخي ألميرون، قد اكتفى بحصة تدريبية واحدة لليوم الثلاثاء، إذ خصصت الفترة المسائية لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، قبل أن تختتم التدريبات بمناورة على منتصف الملعب، وسط متابعة من الجهاز الفني لفريق لاتسيو الإيطالي بقيادة سيمون انزاغي.

وشهدت تدريبات اليوم غياب اللاعب الأرجنتيني جوانكا، وذلك بسبب التهاب في الأسنان، والتي من المتوقع أن تمنعه من المشاركة في مواجهة الغد أمام لاتسيو.

من جهة أخرى، أثنى المحترف الجديد في نادي الشباب عبدالله الشامخ على معسكر الفريق المقام حالياً في ألمانيا، واصافاً إياه بأنه الأفضل خلال مسيرته كلاعب، مشيراً إلى أنه معسكر متكامل من حيث جدية التدريبات والسكن والملاعب والمباريات وغيرها.

وأكد الشامخ أنه متحمس لمواجهة الغد كونها الأبرز خلال المعسكر، خصوصاً أن الإصابة منعته من المشاركة في المباريات الأربع الأخيرة، متمنياً أن يتمكن من خلالها من إثبات قدراته كلاعب، وأن يقدم موسماً يرضي جميع الشبابيين، وأن يتوج هذا المجهود بتحقيق بطولة بإذن الله تعالى.