النصر يتعثر بالتعادل أمام الوحدة الإماراتي

05.08.2019 | 23:06 (KSA)

 

دوري بلس - تعادل فريق النصر في أولى مواجهاته هذا الموسم أمام فريق الوحدة الإماراتي بهدف لمثله في لقاء الفريقين الذي جمعهما في مواجهة ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا والتي لعبت على أرض ستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

 

الفريق النصراوي بقيادة السيد فيتوريا بدأ بتشكيلة مكونة من: براد جونز، سلطان الغنام، عمر هوساوي، مايكون، عبدالرحمن العبيد، حمد آل منصور، عبدالله الخيبري، عبدالرحمن الدوسري، فهد الجميعة، جوليانو، عبدالرزاق حمدالله.

 

وكان شوط المباراة الأول شهد تفوقاً نصراوي نجح فيه الفريق من تسجيل هدفه الأول عن طريق الهداف عبدالرزاق حمدالله الذي استقبل كرة عرضية عالية من زميله سلطان الغنام حولها بنجاح في الشباك معلناً التقدم، وسدد النصر خلال هذا الشوط 8 كرات كانت منها 3 على المرمى لكن اكتفى الفريق بهدفه الوحيد.

 

وفي شوط المباراة الثاني تراجع الفريق النصراوي وسط محاولاته من فريق الوحدة الإماراتي للعودة للمباراة ونجح بذلك حين انفرد هداف البطولة البرازيلي ليوناردو ليمر من حارس المرمى براد جونز ويسدد كرة في المرمى مسجلاً التعادل عند الدقيقة 53، واستمر هذا التعادل الإيجابي بين الفريقين حتى نهاية اللقاء وبذلك يتأجل الحسم حتى مواجهة الإياب التي ستكون على الأراضي الإماراتية.